طقس فلسطين : أمطار متفرقة وأجواء شديدة البرودة

طقس فلسطين : أمطار متفرقة وأجواء شديدة البرودة

  • طقس فلسطين : أمطار متفرقة وأجواء شديدة البرودة

اخرى قبل 2 سنة

طقس فلسطين : أمطار متفرقة وأجواء شديدة البرودة

رام الله/

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت غائماً جزئياً إلى غائم وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا ًوالبحر متوسط ارتفاع الموج .

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم الأحد غائماً جزئياً وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد من شدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وكذلك من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن تشكل الصقيع صباح الأحد.

FacebookTwitterWhatsAppMessenger

 

التعليقات على خبر: طقس فلسطين : أمطار متفرقة وأجواء شديدة البرودة

حمل التطبيق الأن